3loom 4 ever

لا اله الا الله محمد رسول الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أربعة عشر نصيحه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
vida

avatar

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

مُساهمةموضوع: أربعة عشر نصيحه   الأحد مارس 15, 2009 8:27 am

أربعة عشرة نصيحة طبية




هذه نصائح طبية أحببت أن اعرضها عليكم للفائدة


1ـ مهما أكلت فلا تشبع بل اترك عينيك في الأكل كأنك أكلت(لقول الرسول صلى الله عليه وسلم: نحن قوم لانأكل حتى نجوع وإذا اكلنا حتى لانشبع)


2ـ خذ وجبة صباحيه كاملة لتقوم بعملك بنشاط وقوة لأن الإفطار
الكامل يزيد في حيويتك وذكائك(يقول المثل : افطر فطور الأمرآء وتغد غداء الوزراء وتعش عشاء الفقير) ،<معليش على اللغه العامه عجزت اعبر باللغه العربيه>


3ـ استعمل الفواكه والخضار بكثرة وقلل تناول اللحوم


4ـ كل الفواكه بقشورها لأن في القشور إمكانات غذائية وفيتامينات
أكثر من لبها وبذورها (إلا البرشومي )


5ـ تناول الفاكهة مع وجبة طعام تبعد عنك جميع الأمراض بأذن الله


6ـ خذ الماء في قدح وأنت جالس وعلى أربع دفعات لأن الشرب
وأنت واقف يسبب مرض الرمل في الكليتين (لقول الرسول صلى الله عليه وسلم : لا يشربن احدكم وهو قائم)


7ـ إن للشيخوخة طريقه واحده هو الملل والضجر والفراغ


8ـ اتخذ لك هواية مسليه فهي تكفل لك الشباب الدائم ولا تحتج
بالقول إن سنك لا يلائم ذالك


9ـ قبل أن تأخذ أي دواء اضحك في اليوم أربع مرات لتجلب لك ا لسعادة الدائمة بإذن الله


10ـ لا تفكر بالمرض الذي يصيبك إن العلاج بيدك أنت بل اطرح
فكرة المرض من ذهنك


11ـ لا تشرب الشاي بعد الأكل يقلل امتصاص الحديد


12ـ تناول الفاكهة بدون استخدام السكين لأن عملية القضم تقوي
الأسنان وتنظفها
13ـ خذ أربع تفاحات في اليوم مع كل تفاحه ملعقة عسل صغيره
بعد وجبة الطعام بنصف ساعة وهذان الصنفان من الأغذية
يطردان المرض عنك بإذن الله


14ـ لا تفكر بالماضي أبدا بل الحاضر وتطلع إلى المستقبل والى
الجديد حيث أن الماضي حسرة والحاضر عمى والمستقبل أمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أربعة عشر نصيحه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
3loom 4 ever :: طبي-
انتقل الى: