3loom 4 ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

3loom 4 ever

لا اله الا الله محمد رسول الله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
zico

zico

هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن Empty
مُساهمةموضوع: هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن   هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن I_icon_minitimeالسبت يناير 31, 2009 4:57 am

أردوغان يرفض وقاحة بيريز و ينسحب من دافوس !!
31/01/2009

نشبت مشادة كلامية بين رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان والرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز خلال إحدى جلسات منتدى دافوس المنعقد حالياً فى سويسرا.

حيث أبدى أردوغان احتجاجه على إتاحة رئيس الجلسة المخصصة لمناقشة الأوضاع فى قطاع غزة الفرصة أمام الرئيس الإسرائيلى التحدث وقتاً طويلاً بينما لم تتح له الفرصة للحديث.

وغادر أردوغان القاعة والمنتدى عائداً إلى اسطنبول، مؤكداً أنه لن يشارك فى المنتدى مستقبلاً.

ونقلت وكالة الاناضول التركية للانباء عن أردوغان قوله لبيريز: "حين يتعلق الامر بالقتل انتم تعرفون جيدا كيف تقتلون. وانا اعرف جيدا كيف قتلتم اطفالا على الشواطيء في غزة ".

وتجمع الاف المواطنين الاتراك لاستقبال اردوغان استقبال الابطال لدى عودته من المنتدى حيث تجمع ثلاثة الاف شخص في محيط مطار "اتاتورك" الدولي في اسطنبول حاملين اعلاما تركية وفلسطينية .

وردد المتظاهرون في اسطنبول شعارات تندد باسرائيل وبهجومها على قطاع غزة وهتفوا "اننا نفتخر بك".
just for u

just for u

مُساهمةموضوع: رد: هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن   هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 03, 2009 6:31 am

والله مش عارف أقول ايه
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأهلك المنافقين بالمنافقين واخرجنا من بينهم سالمين غانمين
اللهم ءامين
elamir belal loody

elamir belal loody

مُساهمةموضوع: رد: هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن   هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 03, 2009 1:26 pm

نأخذ من كل رجل قبيله[right]

ايه يا أبو هاني اتريد منديلا ام منديلا تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Arrow Arrow Arrow
zeglar

zeglar

مُساهمةموضوع: بسم الله الرحمن الرحيم   هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 11:16 am

والله يا زيكو الموضوع ده كويس وانا تقريباً كده فهمت انت عاوز تقول ايه بس انا عايز أعرف حاجة تركيا دى فين بالظبط على الخريطة قبل( سافاندى العرس )ولا بعدها
هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن 340blesshp5
http://ahmos.fairtopic.com

هكذا فعل الاتراك فماذا فعلنا نحن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» (( هكذا علمنا خالد ))